تصل بعثة نادي الرجاء البيضاوي مساء اليوم إلى مراكش من أجل الشروع في الإعداد لمباراة الأريعاء المقبل، والتي تجمع النادي بأتلتكو مينيرو البرازيلي برسم نصف نهائي الـ"موندياليتو" وهي المباراة التي يحتضنها الملعب الكبير لعاصمة النخيل.
لاعبو الرجاء أجروا صباح اليوم حصة تدريبية خفيفة وحصص من التدليك من أجل إزالة العياء الكبير الذي دب في أرجل اللاعبين بعد 120 دقيقة من اللعب في مباراة قوية أمام مونتيري المكسيكي مساء أمس بملعب أكادير.
من جهة أخرى، أكد مصدر من داخل البعثة الرجاوية في تصريح لهسبريس الرياضية، أن النادي يعلم بخبر وفاة أحد مناصريه، "سعيد" 30 سنة، في حادثة سير بعد سفره لمدينة أكادير بهدف تشجيع الفريق في الكأس العالمية، مشيرا إلى أن إدارة النادي ستعمل على قراءة الفاتحة على روح الفقيد في بداية مباراة مينيرو المقبلة في حال سمحت الـ"فيفا" بذلك، أو تأجيل الأمر إلى حين عودة النادي إلى البيضاء.
للإشارة فمباراة الرجاء وأتلتيكو مينيرو برسم نصف نهائي الـ"موندياليتو" ستنطلق في حدود الساعة السابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل بملعب مراكش الكبير.

0 التعليقات:
إرسال تعليق